خبير Semalt من إسلام آباد يوضح ما هو مانع البريد العشوائي

مانع البريد المزعج هو أداة فعالة للتعامل مع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. يختلف برنامج مكافحة البريد العشوائي هذا عن برامج تصفية البريد العشوائي الشائعة الاستخدام ويحظر غالبية البريد الإلكتروني العشوائي في غضون ثوانٍ. باستخدام مانع البريد العشوائي ، يمكنك بسهولة منع نفسك من تلقي رسائل البريد الإلكتروني غير المفيدة والرسائل غير المرغوب فيها. يمنع مانع البريد العشوائي 85٪ من رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها من الوصول إلى البريد الوارد ، بما في ذلك الفيروسات والرسائل التي لا معنى لها. يمكن لبعض حاصرات البريد العشوائي حذف 99٪ من البريد العشوائي في غضون ثوان.

سهيل صادق ، خبير بارز من Semalt ، يوضح هنا كيفية عمل حاصرات البريد العشوائي.

تعمل برامج وأدوات حظر البريد العشوائي من خلال حسابات البريد الإلكتروني لخادم البريد ، وتفقد حسابات رسائل البريد الإلكتروني العشوائية. تحظر برامج حظر الرسائل غير المرغوب فيها كلاً من الفيروسات ورسائل البريد الإلكتروني المشبوهة وتساعدك على التخلص من صور ومحتوى البالغين. علاوة على ذلك ، يمكن عزل الرسائل التي تعتبر غير مؤكدة بسهولة ، بما في ذلك الرسائل الإخبارية المجمعة ورسائل البريد الإلكتروني الترويجية. يأخذ إجراءات فورية عن طريق حذف رسائل البريد الإلكتروني ، ويتم تخزين هذه الإجراءات لإنشاء قواعد التصفية التكيفية.

ما هي الميزات التي يجب أن تبحث عنها في مانع البريد المزعج؟

عندما يتعلق الأمر بتحديد برامج حظر البريد العشوائي ، يجب عليك دائمًا البحث عن البرنامج الأكثر توافقًا مع خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بك من البرامج المشابهة الأخرى. أيضًا ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل سهولة التثبيت ومستويات الحظر المقدمة وتكاليف برامج حظر البريد العشوائي.

الفرق بين مرشح البريد المزعج وحظر البريد المزعج

يمكن لمرشح البريد العشوائي تنظيم رسائل البريد الإلكتروني التي تم وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها في مجلدات محددة ، بينما يمكن أن يمنعك مانع البريد العشوائي من تلقي الرسائل والصور غير المفيدة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في حذف البريد الإلكتروني المريب حيث يتم حذفه تلقائيًا باستخدام برامج حظر البريد العشوائي. هذا هو السبب في أنه يفضله عادة مشرفي المواقع ورجال الأعمال الذين لا يرغبون في التعامل مع مرسلي البريد العشوائي على الإطلاق.

مزايا تثبيت مانع البريد المزعج

من السهل تثبيت مانع البريد العشوائي ، ولا تحتاج إلى تغيير إعداداته مرارًا وتكرارًا. علاوة على ذلك ، يتيح لك الاحتفاظ بعناوين البريد الإلكتروني الحالية بشكل دائم. نظرًا لأنه يحذف الرسائل غير المرغوب فيها ، يوفر مانع البريد العشوائي وقتك ويمنع التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. يمكنك أيضًا تقليل مخاطر الفيروسات وتحقيق النجاح كرجل أعمال.

ما هو ثمن مانع البريد المزعج؟

تتطلب حاصرات البريد العشوائي في الغالب رسومًا شهرية. تعتمد التكلفة على مستوى الحماية وميزاته وخصائصه. في المتوسط ، سيكلفك مانع البريد العشوائي شيئًا من $ 3.00 إلى $ 25 في الشهر. تقدم العديد من دور البرامج تجارب مجانية للسماح للمستخدمين بتنزيل برامج حظر البريد العشوائي المجانية ذات الميزات والخيارات المحدودة. يمكنك استخدام مانع البريد العشوائي المجاني لمدة 15 إلى 30 يومًا ، وبعد ذلك سيكون عليك دفع رسوم.

ما الذي تبحث عنه في مانع البريد المزعج؟

أفضل حاصرات البريد المزعج قابلة للتخصيص من قبل المستخدمين. تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في القدرة على منع رسائل البريد الإلكتروني العشوائية وحظرها. إذا اخترت مانع البريد العشوائي الذي يعد بحظر رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ، فأنت قد اتخذت الخيار الصحيح. تأكد من أنها تلبي متطلباتك وتناسب التطبيقات والخدمات التي تستخدمها.

mass gmail

Semalt Expert From Islamabad Explains What Spam Blocker Is

A spam blocker is an effective tool to deal with unwanted emails. This anti-spam program is different from the commonly used spam filter programs and blocks the majority of spam within seconds. Using a spam blocker, you can easily prevent yourself from receiving useless and spam emails. The spam blocker prevents 85% of the unwanted emails from reaching the inbox, including viruses and meaningless messages. Some spam blockers can even delete 99% of the spam within seconds.

Sohail Sadiq, a leading expert from Semalt, elaborates here on how spam blockers work.

The spam block software and tools function through the mail server email accounts, inspecting the accounts for spam emails. Spam blockers delete both viruses and suspicious emails and help you get rid of the adult images and content. Moreover, the messages deemed unsure are easily quarantined, including bulk newsletters and promotional emails. It takes immediate actions by deleting the emails, and these actions are stored to create adaptive filtering rules.

What Features Should You Look for in a Spam Blocker?

When it comes to selecting the spam blockers, you should always look for the program that is more compatible with your email service than other similar software. Also, you must consider factors such as the ease of installation, levels of blockage provided, and the costs of the spam block programs.

The Difference between a Spam Filter and a Spam Blocker

A spam filter can organize emails marked as spam into specific folders, while a spam blocker can prevent you from receiving useless messages and images. It means you don't need to spend time in deleting the suspicious email as they are automatically deleted with the spam blockers. That is why it is usually favored by webmasters and businessmen who don't want to deal with spammers at all.

Advantages of Installing a Spam Blocker

A spam blocker is easy to install, and you don't need to change its settings again and again. Moreover, it lets you keep the existing email addresses save permanently. As it deletes the spam, the spam blocker saves your time and prevents from dealing with unwanted emails. You can also reduce the risks of viruses and can achieve success as a businessman.

What's the Price of a Spam Blocker?

The spam blockers mostly require monthly fees. The cost depends on the level of protection, its features, and properties. On an average, a spam blocker will cost you something from $3.00 to $25 per month. Many software houses offer free trials to allow the users download free spam blockers with limited features and options. You can use a free spam blocker for fifteen to thirty days, after which you will have to pay a fee.

What to Look for in a Spam Blocker?

The best spam blockers are customizable by the users. One of its main features is the ability to prevent and block the spam emails. If you have chosen a spam blocker that promises to block the unwanted emails, you have made the right choice. Make sure it meets your requirements and fits the applications and services you use.

mass gmail